Stellaris: Stargazer Species Portrait
المجرة في الانتظار—راقبها بتعجب. تأتي هذه الصورة الحصرية مع Season 09 للعبة Stellaris، مما يتيح لك أن تزيد من طموحك بشأن النجوم وأنت تستكشف المجرة. مثل كل صورة من صور الفصائل في Stellaris، تأتي مع ثلاثة أنواع مختلفة (أنماط ظاهرية) ورسوم متحركة مخصصة. يمكن للاعبين تحديد هذه الصورة في مظاهر تصميم الإمبراطورية قبل بدء جلسة لعب جديدة. الوصول الفوري والحصري عند شراء Expansion Pass (Stellaris: Season 09). *قد يصبح هذا المحتوى قابلًا للشراء بشكل فردي في وقت لاحق.