Stellaris: Shadows of the Shroud
تعمَّق في الخفاء. أنهِ الدورة. إن العالم النفسي شاسع ومليء بالمخاطر. Shadows of the Shroud هي التوسعة المثالية لمن يسعون إلى السيطرة على المجهول وراء الستار، حيث تُقدم تجديدًا كليًّا إلى مسار الارتقاء النفسي. ستؤدي الأفعال الأخلاقية، وتحالفات الراعي، والمخاطرة الدائمة بالفناء التام الآن، إلى تشكيل ارتباطك بالكيانات التي تعيش على الجانب الآخر. The Machine Ageأعادت تعريف الارتقاء الصناعي والسيبراني. BioGenesis تعيد تشكيل الارتقاء البيولوجي. Shadows of the Shroud تكمل الثلاثية بنسخة شاملة جديدة من الارتقاء النفسي في Stellaris. الميزات الرئيسية: شق طريقك إلى الخفاء - يتوالى كشف اختراق الخفاء على ثلاث مراحل، ستحدد فيها قراراتك المصير الروحي لإمبراطوريتك، وتحدد مدى انسجامك مع رعاة محددين في الخفاء. - بعد اقتحامك للخفاء، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى لوحة روحية جديدة، حيث يمكنك تحليل تناغمك بصريًا مع الخفاء. كلما زاد تناغمك مع رعاة محددين، زادت الفوائد والمكافآت التي ستفتحها. تجددت نهاية الدورة - قوى، ومعرفة، وثروة بلا حدود ملك لك - وأنت تعرف التكلفة بالفعل. رغم ذلك، يمكنك تأخير المصير المحتوم، والحصول على المزيد من الفوائد من هذا الميثاق الغامض.* الهالات النفسية - ستتجلى تناغمات ستار إمبراطوريتك عبر الفضاء، مما سيؤثر في أنظمتك. وأصدقائك. وأعدائك. ما لم تكبح منطقة حارس العقل قوتك. Stellaris: Shadows of the Shroud ستتضمن أيضًا أصولاً، ومدنيين، وأنواع حكومات، وأحداثًا، وصورًا، وسفنًا جديدة... وأكثر من ذلك! *ستظل نهاية الدورة متاحة للاعبين الذين يمتلكون Utopia. ستمنحك Shadows of the Shroud أيضًا إمكانية الوصول إلى هذه الميزة (في حالة عدم امتلاكك Utopia)، ومحتوى جديدًا حصريًّا لتوسعتها.