Stellaris: Humanoids Species Pack
ستضيف Humanoids Species Pack خيارات لعب جديدة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من نماذج الصور والسفن الجديدة للسلالة البشرية التي لا يمكن السيطرة عليها – أو على الأقل للفصيلة التي تشبه البشر إلى حدٍّ ما. ستكتسب فصائل الإنسان الآلي، أكثر الأنماط الظاهرية التي يتم اللعب بها، المزيد من التنوع مع مدنيين فريدين وأصل جديد؛ ما يسمح للاعبين أن يصمموا سلالة من الساعين وراء المتعة، أو الحرفيين البارعين، أو حتى تمديد المجرة كجيش مستنسخ. بالإضافة إلى فئة فريدة خاصة بها من السفن، والصور الجديدة، والمزيد، لم يكن هناك وقت أفضل لاستكشاف مستقبل البشرية. ستشتمل الحزمة على: مدنيين جديدين - العب كحرفي بارع، أو ساعٍ وراء المتعة أصل "الجيش المستنسخ" الجديد عشر صور جديدة من فصائل الإنسان الآلي، مع تنوع واسع من تسريحات الشعر والملابس نماذج جديدة للسفن ثلاث مجموعات جديدة من التعليق الصوتي لـ VIR ثلاث مقاطع موسيقية تمت إعادة توزيعها لإضافتها إلى موسيقى Stellaris التصويرية تحديث (2021) بعد تحديث 3.1 لـ Stellaris، تلقت Humanoids Species Pack الكثير من المحتوى الجديد لغير البشريين على وجه التحديد! تشمل الآن مدنيين آليين فريدين، وأصل إنسان آلي جديد، بالإضافة إلى الإضافات العظيمة الذي تم عملها مسبقًا من قبل المطور المجتمعي "سيلفاي". هذه الإضافات متاحة الآن بلا أي تكاليف إضافية في Humanoids Species Pack!