Steampunch: Lost Tombs
Steampunch: Lost Tombs هو الجزء الثاني من السلسلة، ويقدم تجربة مليئة بالحركة مع قتال مبسط، ورافعات غامضة، ومنصات تتطلب دقة عالية. اقفز، اندفع في ثمانية اتجاهات، واستكشف القبور الخطرة، واجمع الآثار، وافتح البوابات لتحديات جديدة. أنت تتحكم في مغامر مصمم على كشف أسرار حضارات مفقودة—لكن الطريق مليء بالأعداء الأذكياء، والفخاخ المميتة، والعقبات التي تتطلب الإبداع والمهارة. يمكن هزيمة كل عدو بضربة واحدة... إن كنت سريعاً بما فيه الكفاية. يحتوي على 30 مستوى موزعة على ثلاثة بيئات—أنقاض مستوحاة من حضارات الإنكا والأزتك، معابد غارقة، وصحراء يسكنها روبوتات منسية. تزداد الصعوبة تدريجياً، مما يتطلب منك استخدام كل ما تعلمته. إذا كنت تحب ألعاب المنصات السريعة مع تحديات ذكية، فإن Steampunch: Lost Tombs هي مغامرتك القادمة. القبور بانتظارك—هل أنت مستعد؟