Steamboat Incident
حادثة الباخرة البخارية هي لعبة رعب ثلاثية الأبعاد للبقاء على قيد الحياة، حيث يتم أسرُك داخل باخرة بخارية ويجب عليك إيجاد طرق للهروب دون تنبيه العدو. حاول العثور على أدلة، وحل الألغاز، والاختباء من العدو في باخرة ضيقة المساحات حيث لا يحيط بك سوى البحر. هل ستتمكن من البقاء على قيد الحياة والهروب من انتقام "ويل"؟ هذه لعبة مغامرات رعب واختباء من منظور الشخص الأول ثلاثية الأبعاد، تدور أحداثها داخل باخرة بخارية بعد أن تم اختطافك من قبل الوحش المجنون. يُقال إن الوحش قد فقد عقله بعد أن تم سجنه وعزله لأكثر من 95 عاماً. انطلق في رحلة كابوسية مع "حادثة الباخرة البخارية"، لعبة رعب تقشعر لها الأبدان ستختبر ذكاءك وشجاعتك. ادخل إلى عالم باخرة بخارية مهجورة يخيّم عليه جو غامض، حيث يترصد وحش شرير شبح في الظلال بانتظار ضحيته التالية. هل ستتمكن من الهروب من براثن هذا الكيان الخبيث، أم ستصبح مجرد راكب آخر ضائع في المياه المسكونة؟ لن يجعل الأمر سهلاً عليك. حل الألغاز الغامضة وافك رموز الأدلة المنتشرة في أنحاء السفينة المسكونة. كل لغز يقربك خطوة نحو الحرية، ولكن احذر – فالوقت عامل مهم، والحضور الشبح دائم التربص. انغمس في أجواء الباخرة المهجورة المهيبة. استكشف الممرات المظلمة، وتنقل فوق الأسطح الخشبية المتصدعة، واختبر صدى الماضي المقلق بينما تكشف أسرار حادثة الباخرة البخارية. المميزات: * رحلة مرعبة عبر المحيط المفتوح، عالقٌ على باخرة متحللة بينما شيء ما يطاردك من الأعماق. * استكشف الممرات الضيقة والمداخل الخانقة بينما تكشف الأسرار المظلمة للباخرة. * ابحث في الباخرة عن أجزاء لازمة لإصلاح الدّفّة والهروب. * ابحث عن الأدلة، والمؤن، وأماكن للاختباء لتسبق المخلوق الذي يحاول الإمساك بك. * اعثر على أشياء مثل الطعام المعلب لاستعادة طاقتك، وأجزاء عجلة مكسورة لإعادة تشغيل الباخرة. * اهرب من كيان مرعب مغطى بالأصداف يطارد السفينة – اهرب، اختبئ، وابقَ على قيد الحياة. اختبئ تحت الطاولات أو داخل الغرف لتجنب اكتشاف أمرك. * استخدم أدوات مثل القضبان الحديدية لفتح المناطق المغلقة والكشف عن ممرات خفية وأسرار أعمق.