Star Salvager
إعادة تخيل ألعاب الآركيد الكلاسيكية Star Salvager هي لعبة حركة وألغاز ثورية مستوحاة من ألعاب الآركيد الكلاسيكية. اجمع الكتل للحصول على الذخيرة، دمر جحافل الكائنات الفضائية، وابقَ على قيد الحياة في مجال مليء بالحطام الفضائي باستخدام آليات لعب مبتكرة تجمع بين حل الألغاز ومعارك التصويب. مرحبًا بك في المستنقع السماوي، "مثلث برمودا" في أحزمة الكويكبات. للبقاء على قيد الحياة، عليك حل الألغاز في الوقت الفعلي واستكشاف خرائط تم إنشاؤها بشكل إجرائي وإتقان مجموعة واسعة من الأسلحة والدفاعات التي تجدها في طريقك. إعادة تخيل ألعاب الآركيد الكلاسيكية في Star Salvager، تكون مركبتك الفضائية هي لوحة الألغاز الخاصة بك! قم بتوجيهها عبر حقول الكويكبات الخطرة، واجمع كتل المعادن وادمجها لإنشاء مجموعات قوية. استخدم البيئة لإعادة ترتيب الكتل، وأعد شحن أسلحتك ودروعك، وصد الأعداء في نفس الوقت. كل مجموعة ناجحة تقربك خطوة من النصر! لعبة بأسلوب رجعي تبدو وكأنها خرجت مباشرة من عصر الآركيد الذهبي – ولكن مع لمسة حديثة! سيحب عشاق ألعاب الروغلايك والتحديات الجديدة الآليات الأصلية والفكاهة الخفيفة والموسيقى الحماسية في Star Salvager. هذه اللعبة؟ إنها حفلة كونية!