Slipstream
Slipstream هي لعبة سباق مستوحاة من المناظر والموسيقى والألعاب والسيارات من أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات. هي مبنية على محرك ألعاب مخصص، يمنحك إحساس أصيل بالعودة للماضي ورسومات فريدة تتيح للاعب - حرفياً - الرجوع بالزمن. تُجهز الموسيقى التصويرية، المستمدة من تأثيرات اندماج موسيقى البوب والجاز، المناخ للسباق عبر مجموعة متنوعة من المواقع الغريبة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المدن والصحاري والغابات والجبال والشواطئ. وتضيف ميكانيكا الانجراف، والرجوع بالوقت، والانزلاق العمق إلى طريقة القيادة، مما ينتج تجربة مثيرة مليئة بالتحديات.