Slide Viking (Windows)
اشحذ فؤوسك واستعد للانزلاق نحو المغامرة! في Slide Viking، كل حركة مهمة بينما تنزلق عبر الشبكة، وتحطم الصناديق، وتجمع صناديق الكنز المخفية في أنحاء المملكة. ما يبدأ كرحلة بسيطة سرعان ما يصبح اختبارًا حقيقيًا للمنطق والتخطيط. تلعب دور الفايكنغ الجريء الذي تتمثل مهمته بوضوح في جمع كل صندوق ذهب يمكن أن يقدمه لك الوطن. مع حركة انزلاق مستمرة، ستحتاج إلى التفكير بعدة خطوات للأمام، التراجع عن الأخطاء بلا حدود، وكسر العقبات التي تقف في طريقك. تصبح الألغاز أكثر صعوبة مع كل مستوى، مع تخطيطات ذكية ولحظات "آها!" مرضية. يتميز اللعبة بـ 30 لغزًا مصممة بعناية عبر موقعين فريدين. ابدأ في القرية، مكان متواضع من الخشب والأرض حيث تُصقل مهاراتك. ثم أثبت جدارتك داخل القلعة، أغنى وأقوى مكان في المملكة، بجدران وأرضيات حجرية تزيد من التحدي. سواء كنت تبحث عن لغز مريح للاسترخاء أو سلسلة من التحديات الذكية لتغلب عليها، تقدم Slide Viking رحلة مليئة بالذكاء، والكنوز، والكثير من المرح في الانزلاق.