سلاح رشاش صغير
المهارة أم القوة؟ يمكنك الآن التمتع بكلتيهما مع Chicago Organ Grinder، السلاح المفضل لرجال العصابات في عشرينيات القرن الماضي. يتضمن DLC هذا مظهرًا لبندقية Tommy.