Serious Sam: Siberian Mayhem
Serious Sam: Siberian Mayhem هي توسعة جديدة قائمة بذاتها لعالم سلسلة منظور الشخص الأول الكلاسيكية. انضم إلى قتال Notorious Mental في رحلة تسير بك في الأراضي البرية في روسيا واعثر على طريقك عبر هذا الفصل المفقود من مغامرات Sam Stone. مرحبًا بك في عالم Serious Sam في "Siberian Mayhem"، وهي فصل مستقل جديد في مغامرات Sam Stone "الجاد". اسلك طريقك عبر الأراضي الروسية الشائعة في مهمة نحو لحاق General Brand الخائن الذي يبقى دائمًا متقدمًا بخطوة على Sam في كل منعطف. الطريق طويل، وأمامك الكثير لرؤيته. شارك في تطوير Serious Sam: Siberian Mayhem كل من Timelock Studio وكذلك Croteam، وهي تقدم نظرة موسعة على رحلة مشابهة مليئة بالقصص المنسية والأماكن غير المستكشفة وكذلك معارك Sam المميزة بمسدساته المبهرة ضد وحوش Mental. انضم إلى القتال يا رفيق! مرحبًا بك في سيبيريا ...قلب روسيا. هذا المكان ضخم وبارد وغير متوقع على الإطلاق لدرجة أن الغزاة الفضائيين أنفسهم يشعرون بالتيه فيه. سافر عبر مجموعة من خمس مراحل جديدة في عالم جميل وخطير، من سواحل القطب الشمالي والغابات المقفرة إلى القرى المهجورة ومدينة أشباح تقشعر لها الأبدان. سيبيريا كبيرة للغاية كي تقاتل فيها وتستكشفها بقدر ما تريد. وحوش نهاية العالم لا ينجو في سيبيريا إلا أقوى الأرواح، وإن Mental يعرف ذلك جيدًا. تنضم مجموعة جديدة من الأعداء والزعماء الخطرين إلى حشد الأعداء في "Siberian Mayhem"، ومن بينهم مجموعة من المخلوقات الأكثر تقدمًا ورعبًا التي لم تتوقع رؤيتها قط. فولاذ مقسَّى يوجد شيء واحد فقط يقف بين Serious Sam وأعدائه: مسدس. متع نفسك بترسانة قاتلة من الأسلحة الجديدة، من الكلاشنكوف الأسطوري إلى رامي السهام "بيرون" التجريبي، والمزيد. هل ترغب في أن تسبب الموت من أعلى أم أن تصير جسمًا واحدًا مع 50 طنًا من القوة النارية من الدرجة الأولى؟ الأدوات والمركبات الجديدة مقفولة ومحملة وجاهزة لتحقيق أحلامك الأكثر تدميراً. في الموطن بين غرباء ها هو الكون يمنحك فرصة ثانية عندما تعتقد أن الرحلة قد انتهت وأنه لا يوجد المزيد من القصص لترويها. قابل عصابة من المنبوذين الجدد والشخصيات غير المتوقعة الذين سيساعدون Sam في رحلته نحو Tunguska. أكمل المهام الجانبية من أجل الكشف عن سجلات جديدة تخفيها هذه الأماكن البرية، وانتبه لما يحيط بك: يمكن للعالم نفسه أن يخبرك بشيء لم تتوقع أن تسمعه. أسرار سيبيريا أراضي سيبيريا ضخمة ومقفرة ومليئة بالأسرار. يمكن أن تكون تلك الأسرار مفيدة أو سخيفة أو غريبة أو مألوفة... سمها أنت كما تشاء. هل يمكنك العثور عليها كلها؟