Sengoku Dynasty - Sakura Pack
يُضفي محتوى Sakura القابل للتنزيل على سلالتك أناقة تليق بالأساطير. ارتدِ أقنعة مينبو المرعبة، واستخدم مجموعة أسلحة البورسلين المذهلة، وارتدِ زيّ الساموراي الخفيف، وارفع الرايات التي تُعلن سيادتك على الوادي بأكمله.