Selfloss
Selfloss هي لعبة مغامرة عاطفية تدور أحداثها في أرض خيالية تعبد الحيتان مستوحاة من السلافية. يقوم المعالج كازيمير كبير السن برحلة ملحمية بالقارب وسيرًا على الأقدام بحثًا عن طقوس يمكن أن تعالج جرح روحه. قابل شخصيات لا تنسى واستخدم ضوء عصاك السحرية لمحاربة Miasma - البلاء الغامض الذي يسيطر على العالم. العصا السحرية تُعد عصا كازيمير محورية في آليات اللعبة وقصتها، مما يخلق فرصًا فريدة للعب من خلال التحكم في العصا بشكل متزامن أو مستقل. تغلب على الأعداء الذين أنتجهم Miasma بالضوء الحارق لعصاك. ابحث عن طرق مختلفة لاستخدام عصاك لحل الألغاز وإزالة وصمة Miasma من العالم. استكشف عن طريق البر والبحر تنقل في عالم Selfloss المذهل سيرًا على الأقدام أو بالقارب. استخدم قوة عصا كازيمير لتحريك قاربك الصغير عبر المياه الغادرة والأنهار المتعرجة. استكشف لمقابلة مختلف سكان العالم ومنحهم لمسة المعالج لتخفيف آلامهم. اختبر رحلة عاطفية طبق طقوس Selfloss، واشفي جروح أولئك الذين فقدوا أحبائهم. موسيقى تصويرية قوية ومؤثرة من Arigto تزيد التأثير العاطفي لرحلة كازيمير. عالم فريد وغني بالتقاليد كتشف عالمًا يعبد البحر وآلهة من الحيتان، مستوحاة من المناظر الطبيعية لأيسلندا وحكاياتها. اكتشف أساطير مستوحاة من السلافية تم إحياؤها من خلال القصص التي تصادفها في رحلاتك.