Savage Serpents Skin Pack
تخفَ بين الحشائش حتى تصبح مستعدًا للهجوم بحزمة محتوى Savage Serpent القابل للتنزيل التي تشمل ثلاث هيئات أسلحة بطابع الزواحف صالحة للاستخدام مع جميع الأسلحة داخل اللعبة. يلزم شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.