Salamander County Public Television
لعبة مصغرة مليئة بالغموض والكوميديا تدور أحداثها في محطة تليفزيون! تهانينا لأنك أصبحت أحدث موظف في محطة التلفزيون العامة في مقاطعة سالاماندر (SCPTV)! ...للأسف، ولكن يجب أن يستمر العرض. لذا، بحصولك على المسمى الوظيفي الجديد فاعل الأشياء الاحترافي، عليك القيام بكل الأنشطة التي تحتاج إلى أن يتم تصويرها لمحطة التلفزيون. (ربما يتعين عليك محاولة فهم لماذا اختفى كل الأشخاص في المقام الأول أيضًا).