Running On Magic
بعيدًا في عالم سحري ، يركض ساحر بصعوبة للهروب. غريم ريبر عليه. لحسن الحظ بالنسبة له ، الحاصد الخرقاء ليس في عجلة من أمره. لكن إلى متى؟ في لعبة Running on Magic ، يمكنك التحكم في ساحر يائس في مسار عقبة لتجنب Grim Reaper. اقفز فوق مخلوقات blob باستخدام قوى الطيران الخاصة بك وابقَ على قيد الحياة حتى النهاية في منصة الجري هذه التي تتميز بفن البكسل النابض بالحياة والمستويات التي تم إنشاؤها ديناميكيًا. قفز التحديات. شق طريقك بالقفز فوق الحفر والمنصات في لعبة من المفترض أن تكون في متناول كل لاعب. العمل الجوي. اقفز واطفو وادوس للتغلب على كل عقبة. اجمع السحر المنتشر في جميع أنحاء المستوى لتغذية هذه القدرات والتكيف مع أي موقف. مناظر جميلة يتم تقديمها في فن البكسل والموسيقى الجذابة لمتابعة طولها. اكتشف كل من العوالم الخمسة ذات الطابع الخاص. قصة صغيرة بلمسة من روح الدعابة. قابل Grim Reaper وهم يحاولون إقناع الساحر بالقدوم معهم والفشل في كل مرة. يمكنك الاستمتاع بمغامرة سهلة ومريحة ، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة نفسك ... 4 صعوبات مختلفة! رفع التحدي! سيؤدي كل وضع إلى تسريع اللعبة وستجد عددًا أقل من التقاطات على طول طريقك. سيكون لمعالجك أيضًا قدرة أقل. في أصعب الوضع ، سيكون لديك ضربة واحدة فقط لإكمال رحلتك! الوضع اللانهائي حيث ستزداد السرعة باستمرار! لذا ، هل ستهرب أو تمد يد المساعدة إلى ساحرنا؟ تعال وابدأ في مغامرة سحرية صغيرة!