Realpolitiks II
Realpolitiks II هي لعبة استراتيجية كبرى حيث تقود دولة حديثة، وتدير اقتصادها ودبلوماسيتها وتجسسها وجيشها بينما تواجه تهديدات عالمية مثل الإرهاب والأوبئة والمجاعة. قم ببناء بلدك، وشكل نظامه السياسي، وقم بقيادة الجيوش في المعارك البرية والبحرية والجوية، واستخدم الدبلوماسية أو العمليات السرية لتأمين طريقك نحو الهيمنة العالمية. قراراتك تشكل استقرار دولتك والتوازن العالمي للقوى. الميزات سيطر على العالم اختر أي دولة من بين 208 دولة معاصرة (بما في ذلك سيلاند وكيريباتي) واقهر خصومك. قم بتكييف استراتيجيتك وفقًا لذلك سواء بدأت كقوة عظمى أو كدولة صغيرة مستقلة. حرب حديثة جديدة يتيح نظام قتال جديد تمامًا التحكم الكامل في وحداتك في ساحة المعركة مع مراعاة المزايا الاستراتيجية مثل الطقس والتضاريس والمعدات وغير ذلك الكثير. مع نظام قتال بحري جديد تمامًا، يمكن لدولتك الاستيلاء على المقاطعات البحرية المهمة والسيطرة عليها. سيطر على البحار، وسيطر على العالم! نظام إدارة موسع قم بإنشاء يوتوبيا شيوعية، أو دولة ذات سوق حرة تمامًا، أو كن طاغية يراقب كل خطوة يخطوها مواطنوك. مع أكثر من 700 مشروع وتقنية للاختيار من بينها، أنت تقرر الطريق إلى العظمة. دبلوماسية محسنة انخرط في مفاوضات متقدمة لإنشاء طرق تجارية جديدة أو وصول عسكري إلى المناطق المجاورة. مع ذكاء اصطناعي تم إعادة صياغته بالكامل، وأنظمة تفضيل واستثمار جديدة تسمح لك بالتأثير على الدول الأخرى - تصبح الدبلوماسية أداة حاسمة مرة أخرى، خاصة وأن القادة الآخرين سيثبتون أنهم مفاوضون صعبون. تجسس متقدم قم بعمليات سرية مع جواسيسك، واسرق تقنيات متطورة لزيادة قوتك العسكرية، واخترع طرقًا جديدة للدمار الشامل. سيطر على أعدائك من الظل. أحداث جديدة وغير متوقعة أكثر من 1000 حدث جديد يتراوح بين مشاكل إقليمية بسيطة إلى سقوط نيزك يهدد العالم. كن حذرًا من العالم المتغير باستمرار، حيث ستكون كل لعبة مختلفة تمامًا عن الأخرى. ستكون لكل حملة من الحملات الثلاث المتاحة أحداثها غير المتوقعة التي عليك التعامل معها. النمو من خلال البنية التحتية تعد المباني جزءًا رئيسيًا من حملتك، حيث تتيح لك تجنيد المزيد من الوحدات، وتدريب جواسيسك وجنرالاتك بشكل أسرع، والدفاع ضد الهجمات الصاروخية، أو زيادة نطاق الإمدادات لجيشك.