Real Farm - Potato Pack
حان وقت زيادة تجربة لعبة Real Farm مع باقة البطاطس! تقدم هذه الباقة كل من تحتاج إليه لزراعة البطاطس مع المعدات والمركبات الجديدة. أكمل الكثير من المهمات الجديدة لتصبح مزارعًا حقيقيًا للبطاطس! ● زراعة محاصيل جديدة: البطاطس! ● تشعيل ماكينتي حصاد جديدتين: Rival PH-4 وRival PH-4X ● الاستفادة من 5 مرفقات جديدة لغرس حقول البطاطس الجديدة وزراعتها وحصادها ● قيادة 3 مركبات جديدة ومرحة، وهي Ebon Q-Bike وHercules S-GT وEbon SUV.