Raptor Evolution: Infermadon DLC
أشعل العالم بزي Infermadon – رابتور هائج وُلد من النار. عزّز رحلتك بموارد قيّمة ستدفع تطوّرك إلى الأمام وتمنحك القوة لهزيمة حتى أشرس الأعداء. مع هذا الـ DLC ستفتح: - زي Infermadon - 200 قطعة لحم - 30 من الميوتاجين - 400 جوهرة أطلق كامل إمكاناتك واستعد مكانك على قمة السلسلة الغذائية.