Punch Club 2 Demo
مرحبًا بك في العرض التجريبي من Punch Club 2: Fast Forward! في هذا العرض التجريبي، يمكنك تجربة أول 40 دقيقة من اللعبة وتجربة ما يشبه البقاء على قيد الحياة في مدينة سايبربانك مستقبلية شجاعة وبدء رحلتك كمقاتل وبطل المستقبل. لقد أمضيت حياتك كلها في مرأب والدتك المتسلطة، تحلم بعجائب الدنيا. حان الوقت أن تخرج وتصبح أفضل مقاتل في المدينة. قم بإدارة وقتك وأموالك بينما ترتقي إلى قمة بطولات القتال وحل الجرائم والعمل لدى منظمات مختلفة. القاعدة الأولى في Punch Club هي إخبار الجميع عنها. جرب العرض التجريبي الآن واستعد للقتال (لأسباب قانونية، لن نقاتلك في الواقع)!