Prison Tycoon: Under New Management
قم ببناء سجن ضخم ، وصنع كل مبنى ، وكل غرفة ، وكل مسار وقم بتأثيثها كما تريد!. تأكد من أن التصميم الذي تقوم بتصميمه يحقق استخدامًا فعالاً لشبكة الطاقة وأنظمة المياه. إعادة تأهيل السجناء ، هذا كل ما في الأمر! أرسلهم إلى جميع أنواع العلاجات ، من غرفة انعدام الجاذبية إلى غرفة الهولوغرام إلى العلاج بالرقص (رقصة القطب أي شخص؟). مساعدة النزلاء على معالجة قضاياهم والعودة إلى المجتمع. قم بتعيين موظفين خبراء لملء جميع أنواع الأدوار في سجنك. كلفهم بالعمل ، والترويج للأفضل ، وإطلاق البقية. تصميم وصيانة أنظمة الأمن في سجنك والاستعداد للهروب ليلاً. قرر وضع الكاميرات وأبراج المراقبة والحراس للتأكد من أن سجنك مكان آمن. الميزات - اختر من بين خمسة حالات مختلفة، لكل منها تحديات مختلفة - قم بتعيين موظفين مؤهلين للقيام بأدوار مختلفة - قم بصيانة وإصلاح المرافق لإدارة الموارد الأكثر كفاءة - عزز الأمن للتصدي لحالات الهروب من السجن والمشاجرات - راقب السجناء للتأكد من أنهم سعداء وبصحة جيدة - تتطلب ميكانيكا اللعبة التغذية السليمة والتمارين الرياضية والتحكم في الحالة - توفر أداة استنساخ الغرف الوقت وتزيد من الإنتاجية - قد يصل العديد من السجناء معًا، مما يزيد من صعوبة اللعبة - يتمتع السجين بعلاج الواقع الافتراضي وغرف انعدام الجاذبية والزيارات الرومانسية والمزيد - قم بإعادة تأهيل السجناء وإعادتهم إلى المجتمع - الأمر كله يتعلق بالإصلاح وليس العقاب - حدد "الوضع الإبداعي" للحصول على أموال غير محدودة يتميز هذا التوسيع بمُنشئ شخصيات جديد، مما يسمح للاعبين بتخصيص النزلاء والمراقبين والحراس. يقدم Roll Call كذلك دمج Twitch، ويأخذ أسماء الشاشة من مجتمعك (المتابعين أو المشتركين أو المشاهدين) إلى بناءك. يمكنك كذلك إهداء مفاتيح العناصر لمجتمعك على أي خدمة بث أو منصة فيديو أو شبكة اجتماعية. - قم بترقية سجنك بأقصى درجات الأمان! قم بتوسيع سجنك بشكل أكبر من خلال محتوى أقصى درجات الأمان القابل للتنزيل الجديد. يتميز بسجناء أكثر خطورة وعلاجات جديدة والمزيد من الإجراءات الأمنية والأفضل من ذلك كله...وحدات K9!