Police Simulator: Patrol Officers - Xbox Decal Set
خصص مركبتك مع Xbox Decal Set الجديدة والمتاحة الآن مجانًا! زيّن مركبات الشرطة الخاصة بك بملصقات بارزة بطابع Xbox وانطلق في جولاتك بطريقة لم يسبق لها مثل. سواء أكنت تخوض مطاردة حثيثة أو تجري دورية معتادة، فيمكنك الظهور بأناقة.