Police Simulator: Patrol Officers: Warden Police Vehicle DLC
تتميز Warden Police Vehicle بشريط ضوء في الجزء العلوي يمكنه عرض رسائل مختلفة، ما يسمح لك ليس فقط بتأمين مواقع الحوادث ليلًا لكن أيضًا بإقامة حواجز على الطرق وإيقاف المخالفين لقواعد المرور من الخلف.