PHOGS!
ستلعب بثنائي من الكلاب في PHOGS! وسط أجواء مغامرة آسرة ومليئة بالألغاز. كما ستنبح وتعض وتقفز ببطن قابلة للتمدد لتجتاز طريقك وسط عقبات العوالم ذات سمات الطعام والنوم واللعب وذلك في الوضعين التعاوني والفردي للعبة. تجول في عالم الطعام واختلط بالأطعمة اللذيذة، بداية من شرائح الخبز بالزبدة وحتى الكرفس المقطع... ونهر الشوكولاتة اللذيذة! تنزه في عالم النوم وأكمل اللعب مع الدببة المحشوة والوسائد والألحفة، فكلها تسترخي تحت ضوء الليل المريح. اقفز في صندوق اللعب الجنوني لعالم اللعب واستكشف ملاهي الشاطئ ولعبة ريترو الآركيد وكل ما في هذا العالم. هَو هَو! تدعم هذه اللعبة اللعب الفردي واللعب المشترك بوحدة التحكم، بالإضافة إلى اللعب المحلي والتعاوني على الإنترنت، فالكلبان "أحمر" و"أزرق" على أتم الاستعداد للعب دائمًا!