Pepper Grinder
Pepper Grinder لعبة مغامرة قراصنة مليئة بالأكشن والحركة بطلتها الأساسية اسمها Pepper، وهي روح مبحرة تحب التنقيب، وتحمل في يدها جهاز حفر ذي قوة هائلة باسم Grinder. بعد أن تحطمت سفينتها وسُرق منها كنزها، يجب على Pepper تدوير سلاحها الذي تثق به لاستعادة ما سرقه Narlings المؤذيين. مسلحة بسلاحها Grinder، تحفر Pepper عبر التضاريس والمياه، وتتحكم في الآلات، وتسحق كل الأعداء الذين يقفون في طريقها نحو استعادة ثروتها المفقودة، بكل إثارة! لن يكون تقدم Pepper بهذه البساطة، فستبدأ الكائنات الغامضة في الظهور من الظلال... أسلوب لعب مثابر انطلق في عالم رسوم متحركة نابض بالألوان وبحركات دقيقة وحفر انسيابي وقفزات مثيرة. حفر مثير شق طريقك في العالم باستخدام Grinder وابحث عن رؤوس حفر جديدة لتزيد من الفوضى وتحل الألغاز المعقدة. انتصر واجمع التقط الجواهر والثروات الأخرى أثناء مغامرتك واستفد منها في المتاجر لزيادة قوة Pepper وفتح مسارات جديدة على خريطة العالم وتعليق الملصقات التي تجمعها في كتاب الملصقات الخاص بك.