PAYDAY 3: Syntax Error Heist
تتطلع عصابة Payday إلى حل مشكلة الفصيل الغامض الذي حاول قتلهم. بعد العثور على مواصفات طائرة بدون طيار متطورة في الملفات المخفية التي تخص باتريشيا شاركي، اتبعت العصابة الأدلة مباشرة إلى مركز البيانات الرئيسي لشركة Scry Digital على حافة حديقة ريان في مدينة نيويورك.