PAYDAY 3: Boys in Blue - Chapter 2
الفصل 2 - Boys in Blue هو المحتوى القابل للتنزيل الثاني كجزء من الإصدارات الفضية والذهبية. يحتوي هذا الفصل على The Boys in Blue السطو The Boys in Blue حزمة التصميم The Boys in Blue حزمة الأسلحة ماذا ستفعل إذا داهم بعض رجال الشرطة الفاسدين عملك الرسمي بالكامل وزرعوا بعض الأدلة وأظهروا كل علامة تدل على رغبتهم في الاحتفاظ بالذهب الذي "صادروه"؟ حسنًا، في حالة فلاد، فقد تواصل مع أصدقائه القدامى في عصابة Payday للانتقام واستعادة الذهب اللعين. يكلف The Boys in Blue السطو العصابة مهمة اقتحام منشأة احتجاز مؤمّنة تابعة لشرطة نيويورك نيابة عن فلاد. إنه يريد استعادة ذهبه، ولم تخذله العصابة من قبل.