Pathogen Expansion
لقد وصل محتوى Aliens: Fireteam Elite - Pathogen القابل للتنزيل! استمر في قصة لعبة AFE مع البيئات الجديدة والخرائط ومستحضرات التجميل والحملة التي تضع طاقم سفينة Endeavour في مهمتهم الأخطر حتى الآن. تطور مرض غامض في أدغال كوكب LV-895 وحتى كائنات Xenomorph ليست في مأمن من آثاره المدمرة. يجب على طاقم سفينة Endeavor المغامرة في أراضٍ مجهولة ومواجهة أعداء مرعبين جدد إذا كانوا يأملون في اكتشاف مصدر هذا التهديد الجديد الغامض. يحور المرض الغامض كائنات Xenomorph والحياة البرية المحلية على كوكب LV-895. الأمر متروك لك ولفريق المشاة لخوض معركة من خلال عدد كبير من الأعداء المتحولين والقضاء على مصدر الفساد تجلب حزمة التوسعة Pathogen بيئات وخرائط وأسلحة جديدة تمامًا والمزيد إلى تجربة لعبة AFE. استكشف أطلال المهندسين حول سر العدوى وتعمق في خلايا العدو وتجنب المخاطر المميتة حول كل زاوية. هل لديك ما يلزم للبقاء على قيد الحياة؟ الوارد في حزمة التوسعة هذه حملة Pathogen الجديدة كليًا، كاملة مع 3 مهام جديدة 8 أسلحة جديدة، و2 لكل نوع سلاح ميزة واحدة جديدة لكل مجموعة فئة 13 ملحقًا لأسلحة جديدة زيان جديدان (لجميع مجموعات الفئات السبع) 6 إكسسوار للرأس 21 لون أسلحة جديد 10 شارات 10 رموز تعبيرية جديدة ملحوظة: يجب كسب بعض هذا المحتوى خلال اللعبة ولن يُمنح فورًا عند الشراء.