Out of Moves: Another Try
في عالم من المتاهات الغامضة، كل حركة لها معنى. Out of Moves: Another Try هو لعبة ألغاز تتطلب تخطيطًا دقيقًا للوصول إلى النجمة قبل نفاد حركاتك. تظن أنها سهلة؟ فكر مرة أخرى. نواقل النقل الاستراتيجية، الأشواك القاتلة، والسِّهام التي تغيّر اتجاهك تحوّل كل مستوى إلى فخ مصمّم ببراعة. ليس كافيًا أن تصل — يجب عليك أن تحسب، تتصرّف وتقرّر بدقة. مع 30 مستوى يتزايد فيها التعقيد، تبدأ مغامرتك في كهوف رملية، ثم تمر عبر سماء ملبدة بالغيوم، وتنتهي بين نجوم الليل المفاجئ. كل بيئة تقدم قطعًا وآليات جديدة تجعل التحدّي دائمًا محفّزًا. إذا كنت تستمتع بالألعاب التي تختبر منطقك، صبرك ورؤيتك الإستراتيجية، فإن Out of Moves: Another Try هو التحدّي الأمثل. تحرّك بحكمة — فالخطأ مكلف والحركات محدودة.