وصفة الحب
بينما كان "يوما"، طالب في الصف الأول الثانوي، يتناول غداءه الذي اشتراه، ظهرت أمامه "ميو"، فتاة جميلة من الصفوف العليا. قدمت له علبة طعام منزلية قائلة: "لم أستطع أن أنهيها." ومن هناك تبدأ قصة حب مراهقة حلوة ومرة في آن واحد. فترة الغداء الخاصة التي يقضيانها معًا على المقعد خلف المدرسة تقرب بين قلبيهما تدريجيًا. قصة حب أولى تنمو وتتفتح رغم الغيرة وسوء الفهم. يحتوي على أداء صوتي ياباني.