Orten Was The Case
استعد للعب بشخصية Ziggy الخيالية، وهو بطل غير متوقَّع من حي سويدي خيالي. ستتوليان معًا مهمة شاقة متمثّلة في إحباط مخطط شرير يمكن أن يدمر العالم بأسره. يستيقظ Ziggy ذات يوم وعلامة غريبة ظاهرة على يده، غافلًا عمّا حدث في الليلة السابقة. بعد دقيقتين من الشرود بين شوارع Orten المألوفة، ضاحيته الأصلية، يعيده انفجار إلى لحظة استيقاظه بالضبط... إنه عالق في حلقة زمنية لا تنتهي. انطلق في مغامرة مثيرة؛ حيث ينتظرك عالم من ميزات اللعب المتنوعة. أطلق العنان لنفسك واستمتع بصيد اليوم في لعبة الصيد المصغَّرة الغامرة للحواس Fishing in Woodhill. عبِّر عن جانبك الفني وأنت تضيف رسومك الفريدة إلى قطارات المترو الصاخبة، تاركًا بصمتك على المشهد الحضري للعبة. اشعر بالاندفاع والطاقة وأنت تركض في شوارع المدينة في سلاسل مطاردات حابسة للأنفاس من رجال الشرطة. اختبِر عقلك بالألغاز والأنشطة التي من شأنها أن تعزز مهاراتك المعرفية وقدراتك على حل المشكلات. انغمس في شبكة من الألغاز وأنت تشرع في البحث عن إجابات، وكشف الحقائق الخفية في قلب Orten. حقِّق السلام الداخلي والتوازن في لحظات الهدوء من خلال التأمل، وهي ميزة تسمح لك باستعادة تركيزك في خضّم فوضى حياة المدينة. تفوَّق على القانون بخطوة في سيناريوهات مثيرة تتهرَّب فيها من الشرطة وتختبر ذكائك وسعة حيلتك. اكتشف الملاذات المخفية التي تمنحك مخبأً آمنًا في قلب الحضر. هذه مجرد لمحة عن عدد لا يُحصى من التجارب التي تنتظرك في Orten، عالم مليء بميزات اللعب المتنوعة والجذابة التي تعدك بتجربة لعبة مليئة بالإثارة والتحدي ولحظات الصفاء.