Nomad Hazmat
المحارب الأمثل في البراري. هذا تصميمٌ لبدلة الوقاية من المواد الخطرة. يمكنك تطبيق هذا التصميم على طاولة الإصلاح أو عند صنع البدلة داخل اللعبة.