Neva
لعبة Neva هي بمثابة مغامرة إثارة وحركة مليئة بالعواطف، والتي تأتيكم من الفريق المبتكر للعبة GRIS التي نالت استحسان النقاد. تروي لعبة Neva قصة ألبا، وهي امرأة يافعة تربطها علاقة أبدية مع ذئب صغير فضولي بعد مواجهة قاسية مع قوى الظلام؛ حيث سينطلقان معًا في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر عالم كان جميلاً في يوم من الأيام إلا أنه يتحلل ببطء من حولهم الآن. بمرور الوقت، ستتطور علاقتهما حيث يتعلمان كيفية العمل معًا ومساعدة بعضهما البعض على مواجهة المواقف الخطيرة بشكل متزايد. سينمو الذئب من ذئبٍ صغيرٍ متمرد إلى ذئبٍ كبيرٍ مهيب يسعى إلى تكوين هويته الخاصة، واختبار حب ألبا والتزامهما تجاه بعضهما البعض. في حين أن العالم الملعون حلوهما يُهدد بالقضاء عليهما، ستفعل ألبا ورفيقها الشجاع كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة وإنشاء منزل جديد معًا.