Neon Apex: Beyond the Limit
""في هذه الأرض المدمرة عام 2124، الوضع ليس كما يبدو عليه، لكن على المسار، تُكشف الحقيقة بكل وضوح..."" مرحبًا بك في Neon Apex مفتوح فقط لأمهر المتسابقين، سواء من البشر أو غيرهم.أثبت أنك جدير بخوض التحدي بسرعات جنونية ومسارات خطرة لتفوز بكل شيء. اختر خصمك تجمع أفضل العقول البشرية لإثبات أن القيادة البشرية هي الأفضل دائمًا. سيواجهون بشرًا معززين تقنيًا بالإضافة إلى الروبوتات التي تشتغل بالذكاء الاصطناعي. استعد اختر من بين مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات وقم بتعديلها في الورشة باستخدام أرباحك. ابحث عن المركبة التي تناسب أسلوبك. اشعر بالسرعة استعد للتسابق بسرعات تتجاوز 200 ميل في الساعة، وتحكم في الدفع الزائد لمركبتك، وتجنب الازدحام المروري، ونفذ الانزلاقات في طريقك نحو النصر عبر أوضاع مختلفة. اسعَ لتحقيق المجد تنافس على أسرع وقت في قوائم المتصدرين العالمية واكتب اسمك بأحرف من ذهب.