My Simple Puzzle
"My Simple Puzzle" هو تطبيق ذكي للاسترخاء. يعد تجميع الألغاز مع العائلة والأصدقاء وقتا رائعا ستتذكره غالبا. بعض ميزات "My Simple Puzzle": - يدعم 31 لغة: English, 简体中文, Русский, Español, Deutsch, 日本語, Français, Polski, 한국어, Türkçe, ไทย, 繁體中文, Italiano, Čeština, Português, Українська, Nederlands, Magyar, Svenska, Dansk, Tiếng Việt, Suomi, Norsk, Română, Ελληνικά, Български, עברית , العربية , हिंदी, Afrikaans, Indonesia - مجموعة افتراضية من 180 صورة عالية الجودة (مجمعة في 9 أقسام: "الحيوانات" و "الطيور" و "النباتات" و "الطبيعة" و "البحر" و "الهندسة المعمارية" و "الفن" و "الألعاب" و "الآخرين"). - المجموعة الخاصة: يمكنك إضافة الصور الخاصة بك (من أي حجم ونسبة ، بأي كمية). - تحديد عدد الأجزاء: يمكنك تعيين أي عدد (حسب تقديرك) من الأجزاء التي سيتم تقسيم الصورة إليها. - حفظ / تحميل اللعبة (بما في ذلك الحفظ التلقائي): يمكنك حفظ اللعبة الحالية في أي وقت ومتابعتها لاحقا. - عرض الأخطاء التي تم إجراؤها: يمكنك رؤية وجود / عدم وجود أخطاء تم ارتكابها وحذفها. - مساعدة: عند تحديد خيار "مساعدة" ، سيخبرك التطبيق بمكان وضع الجزء المحدد من اللغز. - المقارنة: عند تحديد خيار "مقارنة" ، سيعرض التطبيق في وضع ملء الشاشة الموقع المحدد والجزء المحدد من اللغز (لسهولة المقارنة). - التكبير: يمكنك تكبير / تصغير الصورة. - ضبط مستوى شفافية الصورة: لزيادة / تقليل تعقيد اللعبة. - 16 خيارات ألوان الخلفية: من الظلام إلى الضوء. وحدات التحكم المدعومة: Xbox