My Horse Stories: Fancy DLC
مع هذا الـDLC ستفتح: - حصان أسود رائع اسمه Shadow - تسريحة شعر طويلة مموجة - خوذة فروسية احترافية باللون الوردي - قبعة بيريه مزينة بريش أزرق - جينز أسود - بنطال أبيض - حذاء رياضي أحمر - جزمة سوداء طويلة - توب فروسية أحمر بأكمام طويلة - لجام حصان أصفر مع فيونات وردية - لجام حصان أحمر-أزرق بنجوم - أحذية/واقيات أرجل للحصان مزدانة بأجنحة - أحذية حصان حمراء-زرقاء - سرج بني فاتح - سرج بني داكن بتفاصيل ذهبية - ملابس سباق للحصان بالأحمر والأزرق مع سرج أحمر - 250 جوهرة لشراء الملابس والطاقة والعناصر الناقصة لترقيات المباني والمزيد! عزّزي إمكاناتك بالتعاون مع Shadow وفوزي بالمسابقات بثقة، بينما تبدين كأنكِ بطلة حقيقية!