Mudness Offroad & Kanjozoku Racing & Turbo Dash Cart Bundle هو الخيار المثالي لعشاق الأدرينالين والقيادة الدقيقة والمغامرات على أربع عجلات. سواء كنت تغزو البرية، أو تسيطر على شوارع المدينة، أو تتسابق في مسارات الكارت الفوضوية، فهذه الحزمة تحتوي على كل شيء. ● Mudness يتحداك في مواجهة البيئات الطبيعية القاسية في عالم مفتوح، حيث يتم تنفيذ مهام توصيل البضائع والإنقاذ عبر غابات موحلة، ومقالع رملية، ومسارات جبلية ثلجية. اختيار المركبة المناسبة وإتقان المسارات هو مفتاح النجاح. ● Kanjozoku Racing يضعك في أجواء سباقات الشوارع غير القانونية في اليابان، المستوحاة من أوساكا في التسعينات. خصص سيارتك JDM بالكامل، من المحرك إلى الهيكل، واهرب من الشرطة على الطرق السريعة المضاءة بالنيون في لعبة حيث يجتمع التعديل والسرعة. ● Turbo Dash Cart يقدم متعة الكارتينغ الخالصة مع المنعطفات الحادة والمنافسة الشرسة. اختر السائق، وطور عربتك، وتحدى الخصوم على مسارات مليئة بالمفاجآت. السرعة العالية والتنافس القوي سيبقيانك دائمًا على دواسة الوقود. تقدم هذه الحزمة تجربة قيادة فريدة ومتنوعة لكل محبي الإثارة.