Monster Crown: Sin Eater
انطلق في رحلة مفعمة بالألوان استمتع باستكشاف بيئات Crown Nation الخلابة والغنية بالتفاصيل. تأخذك أحداث اللعبة إلى حياة آسور، فتى ريفي لطالما سعى ليصبح مروض وحوش كأخيه الأكبر. لكن عندما تواجه عائلته خطرًا مميتًا، يتحتم عليه التحرك لإصلاح الأمور وتغيير Crown Nation إلى الأبد. أكثر من 1000 وحش فريد أنتج أكثر من 1000 هيئة فريدة للوحوش، صُممت بكل حب عبر نظام تهجين حقيقي متكامل يُعد من الأكثر تطورًا في عالم الألعاب. بوجود أكثر من ألف هيئة فريدة مصممة يدويًا للوحوش ومئات الألوان للاختيار من بينها، ستجد الوحش المناسب لك بكل تأكيد! وبمجرد اختياره، استخدم نظام التهجين أو دمج الوحوش لتبلغ مستويات غير مسبوقة! نبذة عن Monster Crown استكشف بيئات Crown Nation الخلابة والغنية بالتفاصيل، والتي أبدع في تجسيدها فنان البيئات Arex. واستمتع بتجربة صوتية غامرة في عالم Sin Eater، برؤية موسيقية من Onion_mu والفريق الصوتي. أنتج أكثر من 1000 هيئة فريدة للوحوش، من تصميم RacieB باستخدام أفضل نظام تهجين حقيقي من تطوير Kyle Toom في تاريخ ألعاب الفيديو. بالتعاون مع Jason Walsh (العقل المدبر وراء "Monster Crown")، يعمل مخرج اللعبة APE-AHAB على تقديم عالم جامح وقصة تذهل العقول. ابدأ رحلتك الآن في غمار جنون Monster Crown: Sin Eater.