Mob Control: Champions
مع هذا DLC ستفتح: - مجموعات الفرسان الجديدة التي تقاتل بقوة العديد من مجموعات نورمي بفضل كمية كبيرة من الصحة والقوة - بطل Explodon الجديد بمهارة Jump & Crush الأساسية ومهارة Final Boom للمناطق - نهائي Rocket Barrage الجديد الذي يقضي على أعدائك بالقنابل! - 12 حزمة تعزيز إضافية تحتوي على بطاقات - 25,000 عملة إضافية لإنفاقها على ترقية بطاقاتك في الترسانة اطلق مجموعاتك الجديدة، نمِّ جيشاً هائلاً، وعندما تصبح الأمور صعبة، استخدم نهائيتك الجديدة للقضاء على العدو!