Mitama Dance of Wealth
محتوى إضافي قابل للتنزيل يزيد من معدل ظهور Saki Mitama (ساكي ميتاما)، يمكن بيع العناصر التي تسقط من الشياطين مقابل Macca (ماكا). *لا يزال هناك فرصة ضئيلة لظهور Mitama (ميتاما) حتى بدون هذا المحتوى القابل للتنزيل. *يمكنك عكس معدل ظهور Mitama (ميتاما) في أثناء اللعب من قائمة الخيارات.