Minos Dungeon (Windows)
استعد لمواجهة ألغاز ذكية، كتل حجرية زلقة، ومينوتور ودود جدًا! Minos Dungeon هي لعبة ألغاز برسومات بكسلية تجمع بين المنطق، الاستراتيجية، وجرعة جيدة من الإبداع — مثالية لكل من يحب حل المشكلات بطريقة ممتعة. أنت تتحكم في فيرديناندو، مينوتور طيب القلب لا يهتم بالقتال في المتاهات — كل ما يريده هو كنوزه! لتحقيق ذلك، سيتعين عليك دفع الكتل الحجرية عبر غرف غامضة، وتغطية الحفر الخطيرة، وحل تحديات تزداد تعقيدًا مع كل مستوى. ولكن لا تعتقد أن الأمر مجرد دفع: الكتل تنزلق حتى تصطدم بشيء، وكل مستوى يحتوي على مفاجآت ستختبر قدراتك على التفكير المنطقي. عبر ثلاثة بيئات فريدة، ستكتشف آليات لعب جديدة وغريبة: كتل قابلة للكسر، أسهم تغيّر اتجاه الكتل، مصائد تنقل الأشياء، وحتى بلاطات توقف الحركة فورًا. كل عالم جديد يمزج هذه العناصر بطرق مبتكرة تتطلب منك استخدام الاستراتيجية والمنطق والكثير من الصبر. Minos Dungeon هي رحلة مليئة بسحر كلاسيكي، ألغاز ذكية، وتلك اللحظة التي لا تُنسى عندما تضع القطعة المناسبة في المكان المناسب. ادخل هذه المتاهة وأثبت أنك أذكى من المينوتور نفسه! الميزات: تحديات ذكية وممتعة — حل ألغاز بآليات مبتكرة ومنحنى صعوبة يتطور تدريجيًا ليمنحك تجربة مرضية تحفزك على التفكير خارج الصندوق. ثلاث بيئات وعشرات المستويات — استكشف حرارة الحمم، أسرار الأطلال القديمة، وتحديات الجليد القارص. كل بيئة لها طابعها الخاص وآلياتها الفريدة. شخصية مميزة — برسومات بكسلية وأجواء ساحرة، Minos Dungeon تمزج بين الكلاسيكي والحديث لتقدم تجربة ممتعة لعشاق الألغاز. فيرديناندو مستعد... فهل أنت مستعد للخروج من المتاهة؟