Medieval Dynasty - Exquisite Pack
ارتقِ بمظهرك مع محتوى Exquisite Pack الإضافي يضيف محتوى Exquisite Pack الإضافي مجموعة من العناصر للاعبين الذين يبحثون عن مظهر أكثر أناقة لشخصيتهم ومستوطنتهم. يقدم مجموعة من تسريحات الشعر الفريدة، والملابس الراقية القابلة للتلوين، ومجموعة كبيرة من الشعارات الجديدة لمستوطنتك. صُممت هذه العناصر الجديدة خصيصًا لتمييز شخصيتك ومستوطنتك، ما يمنحها مظهرًا مدروسًا وغاية في الرقي. الميزات الأساسية تقدم هذه الحزمة محتوى جديدًا يتمحور حول العناصر التجميلية، والرموز، والمكانة. تتيح هذه الحزمة للاعبين الحصول على تمثيل بصري يعكس المكانة المتصوَّرة للشخصية أو غاياتها التي تسعى لتحقيقها في عالم اللعبة. ملابس راقية: تعرَّف على ملابس جديدة ذات تفاصيل دقيقة لكل من الرجال والنساء. * الخيار 1: القطعة الأساسية هي فستان مذهل يتميز بتفاصيله وزخرفته المعقدتين. يكتمل المظهر بشكل مثالي بحذاء جميل وتشكيلة من المجوهرات التي تضيف لمسة نهائية، ما يضمن مظهرًا أنيقًا وساحرًا. * الخيار 2: يتكون أساس الزي من قميص وسروال مصنوعين بحرفية عالية، وكلاهما مزين بزخرفة معقدة. يكتمل المظهر بأكمله بحزام جلدي كبير وحذاء طويل متناسق بشكل مثالي. يُستكمل المظهر العام بمجوهرات فاخرة ترمز إلى المكانة العالية. صُممت هذه الملابس بفخامة مع التركيز على التفاصيل الدقيقة، ما يجعلها جديرة بزعيم القرية. سيف رائع: أضف سلاحًا جديدًا إلى ترسانتك يجمع بين الجمال والقوة الفتاكة. يجمع هذا السيف الجديد بين الحرفية المتقنة والزخرفة الغنية، ليصبح رمزًا حقيقيًا للقوة. تسريحات شعر فريدة: يمكنك الآن الاختيار من بين تسريحات شعر أكثر تنوعًا، بدءًا من التسريحات المريحة والهادئة إلى التسريحات المجدولة والمرفوعة ببراعة وتستغرق وقتًا طويلًا. هل لا تزال تعتقد أن هناك شيئًا مفقودًا؟ غيّر مظهرك بإضافة شارب! يتيح هذا التنوع تعبيرًا أكمل عن شخصيتك الفريدة. يضيف المحتوى الإضافي 4 تسريحات شعر جديدة وخيار شعر وجه جديد إلى اللعبة. شعارات جديدة: الإضافة الأخيرة هي تقديم 13 نمطًا جديدًا للشعارات، التي ستسمح لك بتغيير مظهر قريتك والتعبير عن طبيعة شخصيتك. نقدم لك رموزًا مثل شعار الفارس الباسل، أو زخارف الأزهار المتفتحة بالكامل، وغيرها الكثير! كيفية العمل يتوفر المحتوى الإضافي فورًا بعد الشراء. ستظهر بضائع (أزياء) جديدة عند التجار بعد مرور موسم واحد من تحميل اللعبة. في أثناء اللعب التعاوني، سيحصل كل شخص في الجلسة على إمكانية الوصول للمحتوى الإضافي، شريطة أن يكون المُضيف قد قام بتثبيت الحزمة. يُرجى ملاحظة أنه إذا كان المُضيف لا يمتلك المحتوى الإضافي، فلن يكون المحتوى متاحًا لأي شخص في جلسة اللعب التعاوني.