Marvel vs. Capcom: Infinite - Superior Spider-Man Costume
اعتقد Doctor Octopus أن بإمكانه أن يصبح Spider-Man فائق بأذرع إضافية وتكنولوجيا عدوانية، إلا أن Peter Parker يعرف أن الرجل المتخفي تحت القناع هو من يصنع الفارق.