Mandragora: Whispers of the Witch Tree - Curious Ottling (التابع الأليف)
كوّن صداقة مع حيوان أليف رفيق في Mandragora: Whispers of the Witch Tree. كوِّن صداقات مع حيوانات الـ Curious Ottling ... من أجل الجرذان، نأمل ألا تكون حيوانات الـ Ottlings فضولية بشأنها.