MADiSON
العلم لا يعرف الكذب. أكدت "The Science of Scare Project’" أن لعبة MADiSON الحائزة على العديد من الجوائز هي اللعبة الأكثر رعبًا على الإطلاق. كيف ستتصرّف إذا استيقظت ووجدت نفسك محبوسًا في غرفة مظلمة، ويداك ملطختان بالدماء – وقد ذُبحت أختك وأمك؟ MADiSON هي لعبة رعب غامرة ومرعبة من منظور الشخص الأول، وهي تتميز بأسلوب لعب مزعج وقصة سردية مربكة ومحبوكة بإحكام. شكّل همزة وصل بين العالم البشري والعوالم الأخرى الخفية باستخدام كاميرا فورية "مسكونة". حُلّ الأحجيات والألغاز واكتشف العالم المحيط بك والأهم من ذلك كلّه؛ انج بنفسك. يطاردك شبح قاتلة شريرة تسمّى MADiSON بينما تخوض غمار هذه الرحلة، وهو يجبرك على مواصلة القيام بطقوس دموية مُروّعة بدأت منذ عقود خلت، وارتكاب أفعال شنيعة. إنها تريد إنهاء طقوسها الشريرة. هل لديك القوة الكافية للمقاومة؟ لن تُشكّل بمفردها مصدر خطر لك. تحتوي MADiSON على العديد من الكيانات الشيطانية التي تتربص بك، وكل شخصية منها لديها قصة مزعجة تمتزج بسلاسة مع القصة السردية الرئيسية. استخدم الكاميرا الفورية للنجاة من هذا العذاب. استحدث طرقًا جديدةً لالتقاط الصور بنفسك وواجه الخوف المستشري في عروقك من كشف النقاب عن الحقيقة. ابحث في كل مكان وعن أيّ شيء والتقط العناصر وتفاعل معها للنجاة من الكيانات. يضمن تنشيط الأحداث وتغيير الأحجيات والألغاز بشكل عشوائي في جميع أنحاء اللعبة شعورك بالحماس لإعادة اللعب بينما تنغمس في هذه التجربة المخيفة والغامرة. انتبه لخطواتك واحرص على عدم لفت أيّ انتباه غير مرغوب فيه. لن تكون بمفردك.