Machines & Mines Bundle
تحتوي هذه الحزمة على الماكينات العملاقة 2017 ومحاكي تعدين الذهب الماكينات العملاقة 2017 تحكم في أكبر الآلات الصناعية على الإطلاق. في لعبة Giant Machines 2017، ستسحق الجبال، وتقطع الفولاذ، وتحفر في أعماق الخامات المشعة، بل وتنقل مكوكاً فضائياً. العب من خلال حملة كاملة مبنية على قصة كاملة عبر 6 مواقع في العالم الحقيقي. تتميز كل آلة بمقصورات قيادة واقعية وأدوات تحكم تناظرية ومحاكاة فيزيائية كاملة. افتح وضع الهجوم الزمني للتنافس على الميداليات والنتائج العالية. تشمل الآلات: باغر، وزاحفة، وجرافة، وبلدوزر، وحفارة، وقلاب، ووحدة هدم، ورافعة سيارة. محاكي تعدين الذهب ابدأ صغيراً. احفر بعمق. حقق الثراء. في محاكي تعدين الذهب، ابدأ رحلتك مع دلو وحلم فقط. قم بتشغيل آلات تعدين حقيقية مثل الحفارات والمثاقب والجرافات. قم بترقية معداتك وإصلاح الأعطال وتوسيع نطاق عملياتك عبر أربع مناطق مفصلة ذات تضاريس ديناميكية. استخدم تقنيات العالم الحقيقي لتنمية إمبراطورية الذهب الخاصة بك - من مقلاة الخنزير إلى مصنع غسيل كامل النطاق.