Little Nightmares III
انطلق في مغامرة جديدة في عالم Little Nightmares الفريد. في Little Nightmares III، تتابع مغامرة Low & Alone، بينما يبحثان عن طريق يخرجهما من اللامكان. وبينما هما محاصران في دوامة حلزونية، عبارة عن مجموعة من الأماكن المزعجة، سيتعين على الصديقين العمل معًا للبقاء على قيد الحياة في عالم خطير مليء بالأوهام، والهروب من قبضة تهديد أكبر يختبئ في الظلال. ولأول مرة في سلسلة اللعبة، واجه مخاوف طفولتك مع صديق في تعاون عبر الإنترنت، أو بمفردك مع رفيق اصطناعي.