Little Nightmares III - Secrets of The Spiral - Expansion Pass
تَعمق في الأراضي المرعبة في الدوامة مع قسيمة التوسعة. تمنحك أسرار الدوامة إمكانية الوصول إلى فصلين إضافيين ومجموعة أزياء قائد الزورق، حصريًا في قسيمة التوسعة. فصلان إضافيان: تسهم هذه الحكايات الإضافية في إثراء التجربة وتتيح لك اكتشاف الأسرار الخفية ووجهات النظر الجديدة والأهوال غير المتوقعة، على الرغم من أنها لا تلعب دورًا رئيسيًا في القصة الرئيسية. مجموعة أزياء قائد الزورق (متوفرة حصريًا في قسيمة التوسعة): شخصية غامضة مألوفة لجميع الأطفال في اللامكان. يتوفر هذا الزي في مجموعة مكونة من اثنين، مناسبين لكلتا الشخصيتين، Low وAlone. يمكن أيضًا شراء "Little Nightmares III - الكواليس" بشكل منفصل، لذا يرجى الانتباه لتجنب الشراء المزدوج.