Little Nightmares III - Dark Six Costumes Set
احصل على مجموعة أزياء Six المظلمة المناسبة لكلتا الشخصيتين، Low وAlone - وهي نسخة معقدة من الفتاة التي هربت من الغواصة. لا تزال العديد من الأسئلة تحوم حول هوية Six المظلمة. هل هي نسخة بديلة مروعة ومشوهة من السادسة؟ هل هي نفس الشخص، ولكنها مظلمة أكثر، ويعتريها التشويه من جراء مخاوفها والأهوال التي شهدتها؟ أم أنها شيء مختلف تمامًا؟ هيئتها لم تتغير، ولكن ثمة شيء مختلف… اللون الأصفر اختفى. ولم يتبق منها إلا ظل بارد صامت يراقب وينتظر. إن ارتداء هذا الزي الغرض منه أكثر من مجرد تمويه. إنه يطرح سؤالاً مهمًا: ماذا يحدث عندما تتوقف عن الركض... وتتحول إلى النسخة التي تخشاها؟