Little Nightmares III - التجربة المجانية وقسيمة الصديق
انطلق في عالم الدوامة مع التجربة المجانية وقسيمة الصديق للعبة Little Nightmares III. يتيح لك هذا العرض الخاص الاستمتاع ببداية المغامرة من دون تكلفة، بمفردك أو بصحبة صديق في الوضع التعاوني على الإنترنت على المنصة نفسها. كما يسمح لك بلعب المغامرة الكاملة مجانًا في الوضع التعاوني على الإنترنت إذا كان شريكك يمتلك نسخة من اللعبة على المنصة نفسها التي تلعب عليها. - يمكن للاعب واحد أو لاعبَين الاستمتاع ببداية لعبة Little Nightmares III مجانًا، حتى من دون امتلاكها. ما على كل لاعب سوى تنزيل التجربة المجانية وقسيمة الصديق. إذا اختارا اللعب معًا، يجب أن يكون كلاهما على المنصة نفسها وأن يوجها دعوة لبعضهما على الإنترنت. إذا اشترى أحد اللاعبَين اللعبة الكاملة، فسيتم حفظ التقدم المحرز في التجربة المجانية، ما يتيح لكليهما الاستمرار بسلاسة. مع نسخة واحدة مفتوحة، يمكن إكمال الحملة الكاملة في الوضع التعاوني على الإنترنت على المنصة نفسها. تتيح لك التجربة المجانية وقسيمة الصديق أيضًا لعب اللعبة الكاملة بصحبة صديق على الإنترنت على المنصة نفسها: لا بد أن يمتلك أحد اللاعبَين النسخة الكاملة، بينما لا يجب على الآخر سوى تنزيل التجربة المجانية وقسيمة الصديق للانضمام إلى اللعبة. تقمصا شخصيتي Low وAlone، الصديقين المقربين العالقين في أراضي الدوامة المرعبة. تعاونا معًا لحل الألغاز والصمود في وجه المواجهات المروعة وكشف الأسرار الكامنة في الظلام. جرّبها اليوم ووجه دعوة إلى أحد الأصدقاء واكتشفا إلى أي مدى يمكنكما النجاح معًا.