Krimson
Krimson هي لعبة منصة إيقاع موسيقي حافلة بالتحديات والتي تتميز بموسيقى هيفي ميتال الإلكترونية. تقمص شخصية كائن مجهول يشق طريقه في عالم جهنمي يتحرك بشكل إيقاعي مع الموسيقى. حركة خاطئة واحدة تعني الموت المحقق، لكن من الجيد أن اللعبة مليئة بالكثير من نقاط التحقق ولن تعود كثيرًا إلى الوراء.